Subscribe Us

header ads

الدكتور صفوق العنزي " معلومات عن وأخباره لقاح جونسون "

أخبار جميلة لقاح جونسونسيتم الموافقة عليه خلال اسبوعين ويمتاز اللقاح بأنه جرعة واحدة ولا يحتاج للتجميد، تصل مناعته بعد ٦٠ يوم إلى ١٠٠٪ فاعلية و ٩٠٪ بعد ٣٠ يوم من الجرعة وذلك رائع ومبشر، اكبر شريحة دراسة ب ٦٠ الف متطوع، الشركة ذات باع طويل وسبق صنعت لقاحات مهمة زي الايبولا.

 

✅  لايوجد للان طبيًا اي مرض يمنع من اخذ لقاح جونسون .. وحتى الاعراض الجانبية البسيطة كانت في الفئة الشابة بين ١٨-٥٥ عام وزالت خلال يوم واحد معظمها. 


✅  جونسون اند جونسون والحساسيةلا تفاعلات تحسسية على المتطوعين حسب البيانات إلى الآن، مما يجعله خيار ممتاز لمرضى الحساسية بحول الله.اعراضه الجانبية الاخرى كانت الم موضع الحقن صداع الم عضلي وذلك مشابه لجميع اللقاحات.

 

 

✅ يستخدم لقاح جونسون نفس التقنية التي استخدمت في لقاح الايبولا، والذي تم اعطاؤه للحوامل.من هنا أعتقد سيجاز استخدامه لأخوتنا الحوامل ابحول الله.

 

 

✅  كيف يعمل مغير قواعد المواجهة جونسونقلب أحمريستخدم لقاح شركة جونسون فيروسا غديا لنقل جين من فيروس كورونا إلى الخلايا البشرية، ثم تنتج الخلية بروتينات فيروس كورونا، لكن ليس فيروس كورونا نفسه، يمكن لهذه البروتينات أن تحفز جهاز المناعة على محاربة العدوى اللاحقة بالفيروس

 

✅ لماذا جونسون مهم جدًا الانتقنية لها سجل أمان طويل في لقاحات الأمراض الأخرى.حقنة واحدة فقط وذلك مهم لأن جميع سكان العالم يحتاجون إلى التطعيم.لايحتاج تجميد حين تسليمه للمستشفيات مما يبسط الخدمات اللوجستية لمئات الملايين من الجرعات.ضرب الفيروس بعدة اماكن يفقد التحور اهميتة. 

 

-----------------

 (( تعليق الدكتور صفوق العنزي على خبر «#جونسون»: السلالة الجديدة ترتبط بمعدل وفيات أكبر!

 

✅ الدراسة التي اعتمد عليها فيها معوقات كبرى ومشاكل انحياز وضعف في قوتها .. ونوعها ليس نوع يعتد به لأخذ القرارات .. اللقاح لازال فعالًا أيضًا.. لاتظلم أنفسكم بالقياس على من يجهل مصلحة نفسه ويحتاج وطنه لدفعه دفعًا لذلك..أنتم لكل الخير ورجاء ان تتركوا بهرجة الاعلام.







إرسال تعليق

0 تعليقات

مشاركة مميزة

الدكتور صفوق العنزي " المانجو"  معزز للمناعة لاحتوائه فيتامين سي، ممتاز لفقر الدم
: :